Please use this identifier to cite or link to this item: http://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/8925
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorضياف زين الدين-
dc.contributor.authorدوباخ قويدر-
dc.date.accessioned2017-04-08T12:49:32Z-
dc.date.available2017-04-08T12:49:32Z-
dc.date.issued2016-
dc.identifier.urihttp://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/8925-
dc.description.abstractالملخص: يعتبر التقويم التربوي من المواضيع الهامة في أية عملية تعليمية وتكوينية، وتقوم بدور أساسي في تطوير هذه العملية، إذ عن طريقه يمكن التمييز بين نقاط القوة والضعف في أي برنامج تعليمي وتكويني في مختلف المستويات والمراحل التعليمية، وقد أثبتت مختلف الممارسات التربوية مدى أهمية هذا الموضوع وضرورته لكل عناصر العملية التعليمية التي تشمل المعلم، المتعلم، المنهج، الأهداف، طرق التدريس، أساليب التقويم.(1). فالتقويم يساعد المعلم في عدة جوانب أهمها ترقية مهاراته، وتحسين خبراته، وإعداد وتوضيح الأهداف الواقعية لكل متعلم، وتقييم درجة إنجاز الأهداف، وتصميم التقنيات التعليمية المستخدمةen_US
dc.titleصعوبات التقويم التربوي في ظل التدريس بالمقاربة بالكفاءات-دراسة ميدانية ببعض ابتدائيات المسيلةen_US
dc.typeArticleen_US
Appears in Collections:العدد09

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
14.pdf1,04 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.