Please use this identifier to cite or link to this item:
http://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/8932
Full metadata record
DC Field | Value | Language |
---|---|---|
dc.contributor.author | زمام نور الدين | - |
dc.contributor.author | ونجن سميرة | - |
dc.date.accessioned | 2017-04-08T13:03:33Z | - |
dc.date.available | 2017-04-08T13:03:33Z | - |
dc.date.issued | 2016 | - |
dc.identifier.uri | http://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/8932 | - |
dc.description.abstract | الملخص: تهدف هذه المداخلة للوقوف على محددات وأنماط المتابعة الأسرية، وتتبع أثر ذلك على التحصيل الدراسي على الأبناء، وقد تم حصر هذه المحددات في حجم الأسرة وعلاقاتها واستقرارها، وكذا المستوى التعليمي للوالدين، والمستوى الاجتماعي والاقتصادي للأسرة، وتتبعنا مدى تأثير هذه المحددات على متابعة الأهل للنشاط المدرسي للأبناء، من حيث الطرق المعتمدة من طرف الوالدين للمتابعة سواء داخل المنزل أو خارجه، وكذلك الصعوبات التي تواجههم في هذه المتابعة | en_US |
dc.title | محدّدات وأنماط المتابعة الأسرية وتأثيرها على التحصيل الدراسي للأبناء | en_US |
dc.type | Article | en_US |
Appears in Collections: | العدد09 |
Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.