Please use this identifier to cite or link to this item: http://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/8932
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorزمام نور الدين-
dc.contributor.authorونجن سميرة-
dc.date.accessioned2017-04-08T13:03:33Z-
dc.date.available2017-04-08T13:03:33Z-
dc.date.issued2016-
dc.identifier.urihttp://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/8932-
dc.description.abstractالملخص: تهدف هذه المداخلة للوقوف على محددات وأنماط المتابعة الأسرية، وتتبع أثر ذلك على التحصيل الدراسي على الأبناء، وقد تم حصر هذه المحددات في حجم الأسرة وعلاقاتها واستقرارها، وكذا المستوى التعليمي للوالدين، والمستوى الاجتماعي والاقتصادي للأسرة، وتتبعنا مدى تأثير هذه المحددات على متابعة الأهل للنشاط المدرسي للأبناء، من حيث الطرق المعتمدة من طرف الوالدين للمتابعة سواء داخل المنزل أو خارجه، وكذلك الصعوبات التي تواجههم في هذه المتابعةen_US
dc.titleمحدّدات وأنماط المتابعة الأسرية وتأثيرها على التحصيل الدراسي للأبناءen_US
dc.typeArticleen_US
Appears in Collections:العدد09

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
21.pdf993,71 kBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.