Please use this identifier to cite or link to this item:
http://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/8935
Full metadata record
DC Field | Value | Language |
---|---|---|
dc.contributor.author | بن غذفـة شريفة | - |
dc.date.accessioned | 2017-04-08T13:09:55Z | - |
dc.date.available | 2017-04-08T13:09:55Z | - |
dc.date.issued | 2016 | - |
dc.identifier.uri | http://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/8935 | - |
dc.description.abstract | ملخص: تطبيق الإصلاحات التربوية التي تعتبر المتعلم محور العملية التربوية، يفرض علينا البحث ففي مدى نجاعة تكوين المعلم بطريقة تمكنه من التعامل مع التوجه الجديد في التدريس؟ والتحكم في طرائق التدريس الجديدة، أي هل المعلمون مستعدون لتطبيق برنامج الإصلاح التربوي بشكل رشيد وفعال؟ فلا يعقل أن نسعى لتطوير قدرات التلميذ العقلية ما لم يتم تطوير قدرات المعلم؟ وتحسين مستوى التلاميذ بعد تطبيق هذا الإصلاح التربوي؟ هذا ما سنحاول استكشافه من خلال هذه الدراسة الاستطلاعية على مجموعة من المؤسسات التربوية الابتدائية بولاية سطيف. | en_US |
dc.title | تكوين المعلم بين الخبرات السابقة وحاجات الإصلاح التربوي | en_US |
dc.type | Article | en_US |
Appears in Collections: | العدد09 |
Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.