Please use this identifier to cite or link to this item:
http://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/8937
Full metadata record
DC Field | Value | Language |
---|---|---|
dc.contributor.author | طاع الله حسينة | - |
dc.contributor.author | باشا فاتن | - |
dc.date.accessioned | 2017-04-08T13:15:07Z | - |
dc.date.available | 2017-04-08T13:15:07Z | - |
dc.date.issued | 2016 | - |
dc.identifier.uri | http://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/8937 | - |
dc.description.abstract | الملخص: تسعى هذه المداخلة إلى تقويم مخرجات الإصلاحات من خلال تقويم نمط التسيير الإداري ومعرفة إلى أي مدى تنسجم مع فلسفة الإصلاح التربوي التي اعتمدت، وما تفتضيه من إجراءات واستراتيجيات حتى تساير الإصلاح التربوي. وقد قمنا بتقويم أداء القيادة الإدارية في ضوء نموذج ERIC لعرفة مدى تلاؤم ذلك مع معايير هذا النموذج. | en_US |
dc.title | أدوار القيادة التربوية المعاصرة وفق نموذج ERIC لتقويم الأداء القيادي التربوي | en_US |
dc.type | Article | en_US |
Appears in Collections: | العدد09 |
Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.