Please use this identifier to cite or link to this item: http://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/8937
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorطاع الله حسينة-
dc.contributor.authorباشا فاتن-
dc.date.accessioned2017-04-08T13:15:07Z-
dc.date.available2017-04-08T13:15:07Z-
dc.date.issued2016-
dc.identifier.urihttp://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/8937-
dc.description.abstractالملخص: تسعى هذه المداخلة إلى تقويم مخرجات الإصلاحات من خلال تقويم نمط التسيير الإداري ومعرفة إلى أي مدى تنسجم مع فلسفة الإصلاح التربوي التي اعتمدت، وما تفتضيه من إجراءات واستراتيجيات حتى تساير الإصلاح التربوي. وقد قمنا بتقويم أداء القيادة الإدارية في ضوء نموذج ERIC لعرفة مدى تلاؤم ذلك مع معايير هذا النموذج.en_US
dc.titleأدوار القيادة التربوية المعاصرة وفق نموذج ERIC لتقويم الأداء القيادي التربويen_US
dc.typeArticleen_US
Appears in Collections:العدد09

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
26.pdf925,24 kBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.