Please use this identifier to cite or link to this item: http://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/9009
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorد. قنيفة نورة-
dc.contributor.authorد. روفية سعدي-
dc.date.accessioned2017-04-09T14:27:08Z-
dc.date.available2017-04-09T14:27:08Z-
dc.date.issued2016-
dc.identifier.urihttp://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/9009-
dc.description.abstractتعد قضية التوجيه المدرسي والمهني من أهم القضايا التربوية التي تطرح ليس فقط على رجال التربية، وإنما أيضا على الإداريين ورجال السياسة، باعتبار أن التوجيه المدرسي مجموع خدمات وقائية وبنائية متنوعة تقُدم للمتمدرس بهدف الوصول به إلى تحقيق ذاته ضمن قدراته وإمكانات بيئته واعتمادا على وسائل وتقنيات موضوعية وإرشاد صحيح . كما أن عملية التوجيه أيضا تعني وضع الفرد في المكان الملائم له وسط جماعته، وبالتالي ضمان السير الجيد للعمليات الإجتماعية الإقتصادية.......en_US
dc.titleالإعلام المدرسي في مؤسسات التعليم بين الواقع وحتمية تطوير وسائل وطرق ممارساتهen_US
dc.typeArticleen_US
Appears in Collections:العدد12

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
7.pdf681,85 kBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.