Please use this identifier to cite or link to this item:
http://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/9022
Full metadata record
DC Field | Value | Language |
---|---|---|
dc.contributor.author | د . عمر بولهواش | - |
dc.date.accessioned | 2017-04-09T15:04:26Z | - |
dc.date.available | 2017-04-09T15:04:26Z | - |
dc.date.issued | 2016 | - |
dc.identifier.uri | http://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/9022 | - |
dc.description.abstract | تعتبر المؤسسة التربوية في إطار المشروع الدراسي المهني الهيئة المساعدة للتلميذ، والتي تتدخل بمختلف الفاعلين التربويين على مستواها، من خلال التركيز على تفعيل أنشطة الإرشاد والتوجيه المدرسي والمهني في بناء هذا المشروع، ويبقى تحقيق ملامح هذا المشروع متوقفا أساسا على مدى قدرة ال كشف عن ميولات واهتمامات التلميذ الدراسية والمهنية، والتي ينبغي تربيتها وتوجيهها وفق آليات إرشادية فعالة للوصول إلى حالة التوافق في اتخاذ القرار المناسب لاختيار المسار الدراسي المهني....... | en_US |
dc.language.iso | ar | en_US |
dc.title | تطبيقات نمطية هولاند اآليات ت عيل خدمات الإرشاد االقوجيه نماذج تشخيصية ميدانية بمؤسسات القعليم الثانوي | en_US |
dc.type | Article | en_US |
Appears in Collections: | العدد12 |
Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.