Please use this identifier to cite or link to this item: http://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/9022
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorد . عمر بولهواش-
dc.date.accessioned2017-04-09T15:04:26Z-
dc.date.available2017-04-09T15:04:26Z-
dc.date.issued2016-
dc.identifier.urihttp://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/9022-
dc.description.abstractتعتبر المؤسسة التربوية في إطار المشروع الدراسي المهني الهيئة المساعدة للتلميذ، والتي تتدخل بمختلف الفاعلين التربويين على مستواها، من خلال التركيز على تفعيل أنشطة الإرشاد والتوجيه المدرسي والمهني في بناء هذا المشروع، ويبقى تحقيق ملامح هذا المشروع متوقفا أساسا على مدى قدرة ال كشف عن ميولات واهتمامات التلميذ الدراسية والمهنية، والتي ينبغي تربيتها وتوجيهها وفق آليات إرشادية فعالة للوصول إلى حالة التوافق في اتخاذ القرار المناسب لاختيار المسار الدراسي المهني.......en_US
dc.language.isoaren_US
dc.titleتطبيقات نمطية هولاند اآليات ت عيل خدمات الإرشاد االقوجيه نماذج تشخيصية ميدانية بمؤسسات القعليم الثانويen_US
dc.typeArticleen_US
Appears in Collections:العدد12

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
18.pdf849,15 kBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.