Please use this identifier to cite or link to this item: http://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/9119
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorجودي, حمدي منصور-
dc.date.accessioned2017-04-13T13:35:52Z-
dc.date.available2017-04-13T13:35:52Z-
dc.date.issued2016-12-
dc.identifier.issn2392-5396-
dc.identifier.urihttp://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/9119-
dc.description.abstractتهدف هذه الدراسة إلى تحديد مفهوم الاستراتيجية، وإلى الكشف عن جملة العناصر التي تتضافر فيما بينها، لغاية تجسيدها من طرف المتكلم لإنتاج الخطاب أثناء مختلف عمليات التواصل مع المتلقي، مع إبراز فعاليتها التداولية في مجال تحليل الخطاب، وما يحيط به من سياقات لغوية وغير لغوية تسهم بقدر كبير في تحديد جنس ذلك الخطاب.en_US
dc.language.isoaren_US
dc.publisherمخبر اللسانيات واللغة العربيةen_US
dc.titleآليات بناء الاستراتيجية الخطابية من منظور تداوليen_US
dc.typeArticleen_US
Appears in Collections:العدد06

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
5- جودي.pdf191,98 kBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.