Please use this identifier to cite or link to this item: http://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/9881
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorقصوري, راوية-
dc.date.accessioned2017-11-09T07:48:38Z-
dc.date.available2017-11-09T07:48:38Z-
dc.date.issued2017-06-
dc.identifier.urihttp://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/9881-
dc.description.abstractالملخص: اهتمت هذه الدراسة في البحث عن الحلول التي تساعدنا على تنمیة أداء التلمیذ الشفهي والكتابي، وذلك من خلال البحث عن أسباب الضعف وراء ذلك، ومنه جاء بحثي موسوما بعنوان" الطرائق التعلیمیة في تنمیة نشاط التعبیر الشفهي والكتابي لدى تلمیذ سنة رابعة ابتدائي" اعتمدنا فیه على مدخل وفصلین تطبیقیین،حیث شمل المدخل على بعض المصطلحات في الطرائق التعلیمیة، في حین خصصنا الفصل الأول للدراسة المیدانیة للتعبیر الشفهي والفصل الثاني للدراسة المیدانیة للتعبیر الكتابي Résumé : Cette étude a mis l’accent sur la recherche visant la performance et le développement des compétences des apprenants de l’oral qu’ a l’écrit mais aussi les raisons de la faiblesse et des carences au niveaux des élèves les efforts sont centres sur les nouvelles méthode enseignèrent qui visent le développement de l’expression orale et écrite d’un élève de 4eme primaire nous avons consacre le premier chapibe partie théorique pour l’expression orale alors que le 2eme chapitre pour la partie pratique sur terrain.en_US
dc.language.isoaren_US
dc.titleالطرائق التعلیمیة في تنمیة نشاط التعبیر الشفوي والكتابي لدى تلمیذ السنة الرابعة ابتدائيen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Faculté des Lettres et des Langues FLL

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
45.pdf552,75 kBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.