Please use this identifier to cite or link to this item: http://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/9903
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorجغبال, فاطنة-
dc.date.accessioned2017-11-12T10:21:19Z-
dc.date.available2017-11-12T10:21:19Z-
dc.date.issued2017-06-
dc.identifier.urihttp://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/9903-
dc.description.abstractالملخص : هدفت هذه الدراسة و التي جاءت موسومة ب : " المقاربة بالكفاءات في تعليمية اللغة العربية السنة الثالثة متوسط أنموذجا " الى محاولة الكشف عن واقع تدريس اللغة العربية في ظل المقاربة بالكفاءات و هذا ما دعانا للوقوف عند عددا من المحطات الاساسية كالتطرق الى ماهية المقاربة بالكفاءات و أهم ما جاءت به من تصورات و أهداف و مبادئ و كذلك التعرف على جذورها الاصلية و التي استمدت من النظريات التربوية وصولا الى عرض طرائق تدريس اللغة العربية على ضوء المقاربة بالكفاءات التي تنطلق من جوهر رئيس مركزه المقاربة النصية لانها غدت محورا تدور حوله جميع فروع اللغة العربية كما اردف هذا البحث ببعض النتائج و الاقتراحات في محاولة الرقي و الجودة في العملية التربوية Résumé : le but de cette etude qui est intitulée l'approche par competences dont l'enseignement de la langue arabe chez les éleves de troisieme année moyenne , pour detecter la réalité de l'enseignement de la langue arab dont l'approche par compétence , ce qui est la raison pour la quelle nous devons tenir quand un certain nombre de stations de base , a tenir compte a quelle approche par compétences et la chose la plus importante etait peroption et les objectifs et les principes , ainsi que d'identifier les racines originales dérivées des theories de l'educationen_US
dc.language.isoaren_US
dc.titleتطبيق المقاربة بالكفاءات في تعليمية اللغة العربية السنة الثالثة متوسط - أنموذجاen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Faculté des Lettres et des Langues FLL

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
04.pdf8,07 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.