Please use this identifier to cite or link to this item:
http://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/9916
Full metadata record
DC Field | Value | Language |
---|---|---|
dc.contributor.author | العناق, سارة | - |
dc.date.accessioned | 2017-11-13T14:28:59Z | - |
dc.date.available | 2017-11-13T14:28:59Z | - |
dc.date.issued | 2017-06 | - |
dc.identifier.uri | http://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/9916 | - |
dc.description.abstract | الملخص : يطرح هذا البحث الموسوم ب : القراءة و دورها في تنمية الملكة اللغوية لتلاميذ السنة الرابعة ابتدائي قضية مهمة تتمثل في دور القراءة في تنمية تلك الملكة عند التلاميذ فباللغة تتواصل الشعوب و بالقراءة تنتقل العلوم و المعارف المختلفة عبر الاجيال لذلك تعد القراءة مفتاحا لكل أنواع العلوم و قد عالجنا بداية مقومات الملكة اللغوية و اندرج تحته مبحثين الاول معنون بأسس الملكة اللغوية و الذي شمل تعريف الملكة اللغوية و مقوماتها أما الثاني فقد خصص ل ماهية القراءة و الذي شمل مفهومها و أهميتها و أنواعها و أهداف تدريسها . ثم ختم البحث بدراسة ميدانية تطبيقية Abstract: This researchispresented by the readingand itsrole in the developement of linguisticqueen for the fouthyearprimarystudent ; auimportant issue of in the developement of thatqueenin the student . By the langnage people communicates and by readingdifferent sciences and knowledgepassthroughgenerationsoreadingis a key to all kinds of science. We have addressed the lingusti components ; which included underittowtopic the first entiteed the lingustic queen which includs the definition of the linguistic queen and its component whil the second devoted to the reading which included the concepet ; importance types and objective of teaching . | en_US |
dc.language.iso | ar | en_US |
dc.title | القراءة و دورها في تنمية الملكة اللغوية لتلاميذ السنة الرابعة ابتدائي | en_US |
dc.type | Thesis | en_US |
Appears in Collections: | Faculté des Lettres et des Langues FLL |
Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.