Please use this identifier to cite or link to this item: http://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/9917
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorبالة, سمراء-
dc.date.accessioned2017-11-13T14:56:30Z-
dc.date.available2017-11-13T14:56:30Z-
dc.date.issued2017-06-
dc.identifier.urihttp://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/9917-
dc.description.abstractالملخص : يهدف البحث الى تحليل محتوى كتاب اللغة العربية للسنة الثالثة من التعليم الابتدائي لمعرفة أنواع التمارين الواردة فيه و الاجابة عن التساؤل الآتي ما أهمية التمارين في تعليمية اللغة العربية و ذلك بالاستناد الى منظومة من المفاهيم المفتاحية و هي التعليمية و البيداغوجيا و و التمرين و التقييم و التقويم. و انتهى البحث بمجموعة من النتائج النظرية و التطبيقية و جملة من التوصيات Résumé de la recherche : La recherche vise à livre en langue arabe pour la troisième année de l'enseignement primaire pour connaître les types d'exercices contenaient l'analyse du contenu, Et répondre à la question suivante : de l'importance de l'exercice dans l'apprentissage de l’arabe ? Et sur la base du système de concepts clé ,Il est : éducatif, la pédagogie, l'exercice, le calendrier, l'évaluation. La recherche est terminée par un ensemble de résultats théoriques et empiriques et un certain nombre de recommandationsen_US
dc.language.isoaren_US
dc.titleتعليمية التمارين في كتاب اللغة العربية السنة الثالثة ابتدائي أنموذجاen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Faculté des Lettres et des Langues FLL

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
38.pdf1,54 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.