Please use this identifier to cite or link to this item: http://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/9932
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorبوطي, ايمان-
dc.date.accessioned2017-11-16T07:51:16Z-
dc.date.available2017-11-16T07:51:16Z-
dc.date.issued2017-06-
dc.identifier.urihttp://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/9932-
dc.description.abstractالملخص : عنوان هذا البحث : تدريس البلاغة العربية في السنة الثانية ثانوي في ضوء المقاربة بالكفاءات اشتمل على فصلين الاول عنوانه - التدريس و طرائقه عالج مفهوم التدريس ويشرح أهم محاوره و طرائقها و مفهوم البلاغة أما الفصل الثاني فكان عنوانه البلاغة و التدريس بالكفاءات تطرق الى أهمية نشاط البلاغة في الانشطة التعليمية و من بين النتائج التي وصل اليها ان المقاربة بالكفاءات من أنجح الطرق في التدريس نظرا لانها تحيط بجميع محاور عملية التدريس . Résume : le titre de cette recherche : enseignement rhétorique arabe dans la deuxieme année secondaire a la lumiere des competances d'approche qui comprenait deux chapitres le premier son titre l'enseignement et ses methodes ont traité les concepts de l'enseignement et explique les themes les plus importants et les méthodes et le concept de la rhétorique . le deuxiéme chapitre etait intitulé : la rhétorique et d'enseignement avec compétence abordé l'importance de l'activité de la rhétorique dans les activites éducativesen_US
dc.language.isoaren_US
dc.titleتدريس البلاغة العربية في السنة الثانية ثانوي في ضوء المقاربة بالكفاءاتen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Faculté des Lettres et des Langues FLL

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
76.pdf6,66 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.