Please use this identifier to cite or link to this item: http://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/9934
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorabba, afaf-
dc.date.accessioned2017-11-16T08:37:13Z-
dc.date.available2017-11-16T08:37:13Z-
dc.date.issued2017-06-
dc.identifier.urihttp://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/9934-
dc.description.abstractالملخص : تتناول ھذه الدراسة الأھمیة الكبیرة التي تلعبھا القراءة في الأقسام الدراسیة لطلبة اللغة الإنجلیزیة في تحسین مھارتھم الكلامية في جامعة محمد خيضر بسكرة . وفقا للدراسة نفترض أنه اذا تواجدت حصة متكررة للقراءة فسوف تساعد طلاب اللغة للتغلب على صعوبات الكلام و سيصبحون قادرين على التحدث بسهولة و بطلاقة . سوف نستخدم استبيانيين واحد لطلاب الستة الاولى ليسانس و آخر لاساتذة اللغة الانجليزية في جامعة بسكرة لتحديد و معرفة آرائهم و مواقفهم حول القراءة كوسيلة لتعزيز مهارة التحدث لديهم . الهدف من هذه الدراسة هو اظهار الدور الفعال للقراءة في الفصول الدراسية للغة الانجليزية في تعزيز قدرتهم في الكلام و في التغلب على العقبات التي يواجهونها للتحدث بطلاقةen_US
dc.language.isoenen_US
dc.titleThe Importance of Classroom Reading in Enhancing EFL Learners’ Speaking Skill Case of First Year LMD students at Biskra Universityen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Faculté des Lettres et des Langues FLL

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
ABBA AFAF 2017.pdf491,08 kBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.