Please use this identifier to cite or link to this item:
http://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/9934
Full metadata record
DC Field | Value | Language |
---|---|---|
dc.contributor.author | abba, afaf | - |
dc.date.accessioned | 2017-11-16T08:37:13Z | - |
dc.date.available | 2017-11-16T08:37:13Z | - |
dc.date.issued | 2017-06 | - |
dc.identifier.uri | http://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/9934 | - |
dc.description.abstract | الملخص : تتناول ھذه الدراسة الأھمیة الكبیرة التي تلعبھا القراءة في الأقسام الدراسیة لطلبة اللغة الإنجلیزیة في تحسین مھارتھم الكلامية في جامعة محمد خيضر بسكرة . وفقا للدراسة نفترض أنه اذا تواجدت حصة متكررة للقراءة فسوف تساعد طلاب اللغة للتغلب على صعوبات الكلام و سيصبحون قادرين على التحدث بسهولة و بطلاقة . سوف نستخدم استبيانيين واحد لطلاب الستة الاولى ليسانس و آخر لاساتذة اللغة الانجليزية في جامعة بسكرة لتحديد و معرفة آرائهم و مواقفهم حول القراءة كوسيلة لتعزيز مهارة التحدث لديهم . الهدف من هذه الدراسة هو اظهار الدور الفعال للقراءة في الفصول الدراسية للغة الانجليزية في تعزيز قدرتهم في الكلام و في التغلب على العقبات التي يواجهونها للتحدث بطلاقة | en_US |
dc.language.iso | en | en_US |
dc.title | The Importance of Classroom Reading in Enhancing EFL Learners’ Speaking Skill Case of First Year LMD students at Biskra University | en_US |
dc.type | Thesis | en_US |
Appears in Collections: | Faculté des Lettres et des Langues FLL |
Files in This Item:
File | Description | Size | Format | |
---|---|---|---|---|
ABBA AFAF 2017.pdf | 491,08 kB | Adobe PDF | View/Open |
Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.