Please use this identifier to cite or link to this item: http://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/9937
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorabibsi, narimane-
dc.date.accessioned2017-11-16T09:45:51Z-
dc.date.available2017-11-16T09:45:51Z-
dc.date.issued2017-06-
dc.identifier.urihttp://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/9937-
dc.description.abstractالملخص : تهدف هذه الدراسة الى مناقشة اطار التعليم المخلوط كمساهمة نظرية في البحث العام حوله فانه يهدف في الاصل لاستكشاف كيف تتأثر مهارة اللغة الثانية الطلاب من خلال استعمال التعليم المخلوط . تفترض هذه الدراسة انه اذا استخدم المعلمون التعليم المخلوط كطريقة للتدريس فسيتم تعزيز مهارة نطق المتعلمين و تحفيزهم لخلق بيئة تعليمية ايجابية . تتكون هذه الدراسة من جزئين رئيسيين الجانب النظري و الذي تضمن فصلين حيث يسلط الفصل الاول على النظرة التاريخية للتعليم المخلوط بالاضافة الى مجالاته و خياراته في حين يدرس الفصل الثاني طبيعة مهارة التحدث كما يقدم جانبا من صعوبات المتعلمين عند التحدث مرفقا ببعض الحلول المؤقتة و يخصص الجزء الثاني من هذه الدراسة للجانب العملي الذي يتم فيه استخدام المنهج الوصفي و تظهر البيانات التي تم جمعها من خلا استخدام اداتين حيث قمنا بتصميم و توزيع استبيان واحد لطلبة السنة الثانية في جامعة بسكرة في حين كانت الاداة الداعمة الاخرى عبارة عن مقابلة اجريت في نفس الجامعة للاساتذة المعنيين بتدريس مادة التعبير الشفهيen_US
dc.language.isoenen_US
dc.titleExploring The Role of Blended Learning Approach In Developing EFL Learners’ Speaking Skill The case of second year EFL students at Biskra Universityen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Faculté des Lettres et des Langues FLL

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
ABIBSI Narimane 2017.pdf5,46 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.