Please use this identifier to cite or link to this item:
http://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/9937
Full metadata record
DC Field | Value | Language |
---|---|---|
dc.contributor.author | abibsi, narimane | - |
dc.date.accessioned | 2017-11-16T09:45:51Z | - |
dc.date.available | 2017-11-16T09:45:51Z | - |
dc.date.issued | 2017-06 | - |
dc.identifier.uri | http://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/9937 | - |
dc.description.abstract | الملخص : تهدف هذه الدراسة الى مناقشة اطار التعليم المخلوط كمساهمة نظرية في البحث العام حوله فانه يهدف في الاصل لاستكشاف كيف تتأثر مهارة اللغة الثانية الطلاب من خلال استعمال التعليم المخلوط . تفترض هذه الدراسة انه اذا استخدم المعلمون التعليم المخلوط كطريقة للتدريس فسيتم تعزيز مهارة نطق المتعلمين و تحفيزهم لخلق بيئة تعليمية ايجابية . تتكون هذه الدراسة من جزئين رئيسيين الجانب النظري و الذي تضمن فصلين حيث يسلط الفصل الاول على النظرة التاريخية للتعليم المخلوط بالاضافة الى مجالاته و خياراته في حين يدرس الفصل الثاني طبيعة مهارة التحدث كما يقدم جانبا من صعوبات المتعلمين عند التحدث مرفقا ببعض الحلول المؤقتة و يخصص الجزء الثاني من هذه الدراسة للجانب العملي الذي يتم فيه استخدام المنهج الوصفي و تظهر البيانات التي تم جمعها من خلا استخدام اداتين حيث قمنا بتصميم و توزيع استبيان واحد لطلبة السنة الثانية في جامعة بسكرة في حين كانت الاداة الداعمة الاخرى عبارة عن مقابلة اجريت في نفس الجامعة للاساتذة المعنيين بتدريس مادة التعبير الشفهي | en_US |
dc.language.iso | en | en_US |
dc.title | Exploring The Role of Blended Learning Approach In Developing EFL Learners’ Speaking Skill The case of second year EFL students at Biskra University | en_US |
dc.type | Thesis | en_US |
Appears in Collections: | Faculté des Lettres et des Langues FLL |
Files in This Item:
File | Description | Size | Format | |
---|---|---|---|---|
ABIBSI Narimane 2017.pdf | 5,46 MB | Adobe PDF | View/Open |
Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.