Please use this identifier to cite or link to this item: http://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/9938
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorabid, safia-
dc.date.accessioned2017-11-19T07:02:11Z-
dc.date.available2017-11-19T07:02:11Z-
dc.date.issued2017-06-
dc.identifier.urihttp://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/9938-
dc.description.abstractالملخص : تلقى تدریس مھارة الكلام باستخدام مواد أصلیة الاھتمام في الآونة الأخیرة بسبب فعالیته على تطویر الإنتاج الشفوي لطلاب الانجلیزیة كلغة أجنبیة. یھدف العدید من الأساتذة إلى حل الصعوبات التي یواجھھا طلابھم في تعلمھم اللغة الأجنبیة من خلال تعریضھم للغة التي یتم إنتاجھا في سیاقھا الحقیقي. تھدف ھذه الدراسة إلى التعرف على وجھات النظر المختلفة لأساتذة اللغة الإنجلیزیة في جامعة بسكرة حول استخدام المواد الأصلیة كأدوات فعالة یمكن أن تساعد في تحسین قدرات الطلاب في اللغة الإنجلیزیة كلغة أجنبیة. الفرضیة الموضوعة لھذه الدراسة ھي أنھ إذا كان الأساتذة یحملون آراء إیجابیة تجاه استخدام المواد الأصلیة، فسیتم تعزیز مھارات الطلاب في اللغة الإنجلیزیة كلغة أجنبیة. المنھجیة المستخدمة لجمع وتفسیر البیانات ھي الطریقة النوعیة. في ھذا البحث، یتم استخدام استبیان واحد لأساتذة التعبیر الشفھي وأساتذة اللغة الإنجلیزیة بشكل عام من أجل معرفة آرائھم حول تأثیر المواد الأصلیة على تعزیز مھارات الكلام. وأظھرت نتائج التحلیل أن أساتذة اللغة الإنجلیزیة في جامعة بسكرة لدیھم آراء إیجابیة تجاه استخدام المواد الأصلیة لتعزیز مھاراتھم في تعلم اللغة ویعتبرونھا أدوات ممتازة لتدریس مھارات الكلام.en_US
dc.language.isoenen_US
dc.titleTeachers’ Attitudes Towards The Use of Authentic Materials in Enhancing EFL Students Speaking Skills Case study: first year EFL students at Biskra Universityen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Faculté des Lettres et des Langues FLL

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
Abid Safia 2017.pdf581,66 kBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.