Please use this identifier to cite or link to this item:
http://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/9940
Full metadata record
DC Field | Value | Language |
---|---|---|
dc.contributor.author | Achir, kamilia | - |
dc.date.accessioned | 2017-11-19T07:31:29Z | - |
dc.date.available | 2017-11-19T07:31:29Z | - |
dc.date.issued | 2017-06 | - |
dc.identifier.uri | http://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/9940 | - |
dc.description.abstract | الملخص : لم يتم اكتشاف دور القصة القصيرة في تطوير المهارات النحوية - قواعد اللغة و بنيتها كما ادعى انها واحدة من أكثر الطرق فعالية و ناجحة لنقل المعلومات بطريقة لا تنسى هناك العديد من الاسباب لتعليم القصة القصيرة في صفوفنا ففضلا عن أنها يمكن ان تغنينا من الروتين و تحفيز العقل فهي أفضل حافز للمعلمين و الطلاب على حد سواء . الهدف الرئيسي من دراستنا هو مساعدة المعلم على اختيار القصص القصيرة المناسبة من اجل تطوير المهارات النحوية للمتعلمين أيضا تساعدهم على اكتساب القواعد النحوية و هياكلها لطلاب السنة الاولى في جامعة محمد خيضر بسكرة. | en_US |
dc.language.iso | en | en_US |
dc.title | Developing Grammar Skills through Short Story Case Study First YearEFL English Students Language in Mohamed Kheider University of Biskra | en_US |
dc.type | Thesis | en_US |
Appears in Collections: | Faculté des Lettres et des Langues FLL |
Files in This Item:
File | Description | Size | Format | |
---|---|---|---|---|
ACHIR Kamilia 2017.pdf | 655,58 kB | Adobe PDF | View/Open |
Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.