Please use this identifier to cite or link to this item: http://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/9940
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorAchir, kamilia-
dc.date.accessioned2017-11-19T07:31:29Z-
dc.date.available2017-11-19T07:31:29Z-
dc.date.issued2017-06-
dc.identifier.urihttp://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/9940-
dc.description.abstractالملخص : لم يتم اكتشاف دور القصة القصيرة في تطوير المهارات النحوية - قواعد اللغة و بنيتها كما ادعى انها واحدة من أكثر الطرق فعالية و ناجحة لنقل المعلومات بطريقة لا تنسى هناك العديد من الاسباب لتعليم القصة القصيرة في صفوفنا ففضلا عن أنها يمكن ان تغنينا من الروتين و تحفيز العقل فهي أفضل حافز للمعلمين و الطلاب على حد سواء . الهدف الرئيسي من دراستنا هو مساعدة المعلم على اختيار القصص القصيرة المناسبة من اجل تطوير المهارات النحوية للمتعلمين أيضا تساعدهم على اكتساب القواعد النحوية و هياكلها لطلاب السنة الاولى في جامعة محمد خيضر بسكرة.en_US
dc.language.isoenen_US
dc.titleDeveloping Grammar Skills through Short Story Case Study First YearEFL English Students Language in Mohamed Kheider University of Biskraen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Faculté des Lettres et des Langues FLL

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
ACHIR Kamilia 2017.pdf655,58 kBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.