Please use this identifier to cite or link to this item: http://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/9942
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorKhirdja, afaf-
dc.date.accessioned2017-11-19T07:43:03Z-
dc.date.available2017-11-19T07:43:03Z-
dc.date.issued2017-06-
dc.identifier.urihttp://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/9942-
dc.description.abstractالملخص : تهدف الدراسة الى ابراز اهمية النصوص الادبية كمورد ثري لتعزيز مهارات الكتابة لدى طلاب المتخصصين في اللغة الانجليزية كلغة أجنبية كما تسعى الى تسليط الضوء على دور النصوص الادبية في تطوير المفردات و علاوة على ذلك فانها تقدم بعض الافكار للطلبة و الاساتذة لادراج النصوص الادبية في أقسام اللغة الانجليزية كلغة أجنبية . و أوضحت الفرضية أن ادراج النصوص الادبية في أقسام اللغة الانجليزية كلغة أجنبية يطور مهارات الكتابة للطلبة من حيث اثراء المفرداتen_US
dc.language.isoenen_US
dc.titleThe Role of Literary Texts in Enhancing EFL Learners’ Writing Skills A Case Study of Second Year Students of English at Mohamed Khider University of Biskraen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Faculté des Lettres et des Langues FLL

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
AFAF KHIRDJA 2017 pdf.pdf3,12 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.