Please use this identifier to cite or link to this item: http://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/9945
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorAlili, rima-
dc.date.accessioned2017-11-19T07:56:58Z-
dc.date.available2017-11-19T07:56:58Z-
dc.date.issued2017-06-
dc.identifier.urihttp://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/9945-
dc.description.abstractالملخص : يقوم هذا البحث على دراسة مسالة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وأثرها على الأداء الشفوي للمتعلمين في عملية التعلم. والقصد من هذا البحث هو التحقيق في العوامل التي تحفز المتعلمين على استخدام تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وكذلك لاكتشاف الأدوات الملائمة التي يمكن للمعلمين والمتعلمين إتباعها للحد من بعض الكلام مشاكل ولتحديد ما اذا كانت هذه الأدوات تساعد الطلاب على تنمية قدراتهم الناطقة وفي هذا البحث تقوم الفرضية بتحقيق فيما إذا كانت صفوفنا الدراسية تستغل تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وما اذا كان الطلاب يستمتعون ومتحمسين لتعلم اللغة المستهدفة وإتقانها. يعتمد البحث على احد البيانات الرئيسية وهو الاستبيان واحد للطلاب والأخر للمدرسين في اللغة الانجليزية في جامعة بسكرة .وكشفت النتائج النهائية من خلال إدماج تكنولوجيا المعلومات والاتصالات انه يمكن للطلاب التعلم بطلاقة ودقة وفي نفس الوقت تعزز عملية التعلم ومتابعة المعلمين طلابهم على التقدم.en_US
dc.language.isoenen_US
dc.title2017The Use of ICT In Enhancing The First Year EFL LMD Student’s Speaking Skill : The Case study of first year students At Mohamed Kheider University of Biskraen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Faculté des Lettres et des Langues FLL

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
Alili Rima 2017.pdf958,53 kBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.