Please use this identifier to cite or link to this item:
http://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/9954
Full metadata record
DC Field | Value | Language |
---|---|---|
dc.contributor.author | Baaissa, ouarda | - |
dc.date.accessioned | 2017-11-19T09:25:54Z | - |
dc.date.available | 2017-11-19T09:25:54Z | - |
dc.date.issued | 2017-06 | - |
dc.identifier.uri | http://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/9954 | - |
dc.description.abstract | تعتبر المواد الاصلية ضرورية جدا في تحسين اللغة الاجنبية لانها تجلب الواقع من خلال التعرض المباشر لغة الناطقين بها . يهدف البحث الحالي الى التعرف على مدى فعالية المواد الاصلية في تدريس اللغة الاجنبية لدى تلاميذ السنة الثالثة ثانوي في ثانوية زاغز جلول بسكرة و تقوية مهارة السمع لديهم فهي تطرح الفرضية التالية : اذا الاساتذة استخدمو الوسائل الاصلية في تدريس اللغة الانجليزية لتقوية و تحسين مهارة السمع لدى تلاميذهم و تمكينهم من تطويرها الى حد كبير | en_US |
dc.language.iso | en | en_US |
dc.title | Learners’ Attitudes Towards Authentic Materials in Enhancing The Listening Skill: The Case of Third Year Students At Zaghez Djalloul Secondary School In Ourllal | en_US |
dc.type | Thesis | en_US |
Appears in Collections: | Faculté des Lettres et des Langues FLL |
Files in This Item:
File | Description | Size | Format | |
---|---|---|---|---|
baaissa ouarda 2017.pdf | 1,97 MB | Adobe PDF | View/Open |
Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.