Please use this identifier to cite or link to this item: http://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/9956
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorTemam, badreddine-
dc.date.accessioned2017-11-19T09:54:42Z-
dc.date.available2017-11-19T09:54:42Z-
dc.date.issued2017-06-
dc.identifier.urihttp://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/9956-
dc.description.abstractالملخص : يعتبر الثراء اللغوي من بين أهم العناصر في الكتابة الاكاديمية . أغلب طلاب اللغة الانجليزية يعانون من محدودية الثروة اللغوية أثناء كتابة نص أكاديمي . هذا البحث يهدف الى دراسة تأثير مطالعة النصوص الادبية على اثراء الرصيد اللغوي لتطوير مهارة الكتابة الاكاديمية . استعمل الكاتب المنهج الوصفي لدراسة الفرضية . تم استعمال كل من استبيان مغلق ل ستون عينة من طلبة السنة الثالثة ل.م.د انجليزية و استبيان مفتوح ل سبعة أساتذة انجليزية ل مقياسي التعبير الكتابي و الادب لشعبة الانجليزية في جامعة محمد خيضر بسكرةen_US
dc.language.isoenen_US
dc.titleThe Impact of Reading Literary Text on Enhancing Vocabulary in Academic Writing Case Study of Third Year LMD Students of English at Biskra Universityen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Faculté des Lettres et des Langues FLL

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
Badreddine Temmam 2017.pdf911,76 kBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.