Please use this identifier to cite or link to this item:
http://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/9956Full metadata record
| DC Field | Value | Language |
|---|---|---|
| dc.contributor.author | Temam, badreddine | - |
| dc.date.accessioned | 2017-11-19T09:54:42Z | - |
| dc.date.available | 2017-11-19T09:54:42Z | - |
| dc.date.issued | 2017-06 | - |
| dc.identifier.uri | http://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/9956 | - |
| dc.description.abstract | الملخص : يعتبر الثراء اللغوي من بين أهم العناصر في الكتابة الاكاديمية . أغلب طلاب اللغة الانجليزية يعانون من محدودية الثروة اللغوية أثناء كتابة نص أكاديمي . هذا البحث يهدف الى دراسة تأثير مطالعة النصوص الادبية على اثراء الرصيد اللغوي لتطوير مهارة الكتابة الاكاديمية . استعمل الكاتب المنهج الوصفي لدراسة الفرضية . تم استعمال كل من استبيان مغلق ل ستون عينة من طلبة السنة الثالثة ل.م.د انجليزية و استبيان مفتوح ل سبعة أساتذة انجليزية ل مقياسي التعبير الكتابي و الادب لشعبة الانجليزية في جامعة محمد خيضر بسكرة | en_US |
| dc.language.iso | en | en_US |
| dc.title | The Impact of Reading Literary Text on Enhancing Vocabulary in Academic Writing Case Study of Third Year LMD Students of English at Biskra University | en_US |
| dc.type | Thesis | en_US |
| Appears in Collections: | Faculté des Lettres et des Langues FLL | |
Files in This Item:
| File | Description | Size | Format | |
|---|---|---|---|---|
| Badreddine Temmam 2017.pdf | 911,76 kB | Adobe PDF | View/Open |
Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.