Please use this identifier to cite or link to this item: http://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/9962
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorBellebcir, salima-
dc.date.accessioned2017-11-19T12:29:01Z-
dc.date.available2017-11-19T12:29:01Z-
dc.date.issued2017-06-
dc.identifier.urihttp://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/9962-
dc.description.abstractالملخص : تهدف هذه الدراسة الى اكتشاف تأثير الاملاء على تطوير حفظ الالفاظ . فهي تركز على الاملاء كاستراتيجية و تعليمه للطلبة لحفظ ألفاظ و كلمات جديدة فالفرق بين الطلبة الذين يدرسون عن طريق الاملاء و هؤلاء الذين يدرسون عن طريق المطبوعات هو أساس هذه الدراسة . الفرضية الاساسية لهذه الدراسة هي أته اذا استعمل مدرسو اللسانيات استراتيجية الاملاء للتدريس فقدرة المتعلم في حفظ المعلومة و الالفاظ الجديدة ستطور فهمه مقارنة بهؤلاء الذين يدرسون عن طريق المطبوعاتen_US
dc.language.isoenen_US
dc.titleThe Impact of Dictation on Improving EFL Learners’ Vocabulary Retentionen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Faculté des Lettres et des Langues FLL

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
BELLEBCIR Salima 2017.pdf707,39 kBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.