Please use this identifier to cite or link to this item:
http://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/9968
Full metadata record
DC Field | Value | Language |
---|---|---|
dc.contributor.author | Ben yahoub, rima | - |
dc.date.accessioned | 2017-11-19T15:16:28Z | - |
dc.date.available | 2017-11-19T15:16:28Z | - |
dc.date.issued | 2017-06 | - |
dc.identifier.uri | http://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/9968 | - |
dc.description.abstract | الملخص : هذه الدراسة تم ادراجها لاستكشاف استراتيجيات القراءة المستخدمة في أقسام متعلمي اللغة الانجليزية كلغة اجنبية و التي تعطي أهمية للبحث في الصعوبات التي تواجه الطلبة في فهم النصوص المكتوبة و كذا الطرق التي يتبعونها أثناء القراءة حيث أن هذا العمل يرتكز على دراسة الجانب النوعي و بما ان هذه الدراسة استكشافية لم ندرج اي فرضية لهذا البحث ايضا اعتمدنا فيه على وسيلة واحدة لجمع البيانات هي استبيان يهدف الى مشاركة الطلبة أفكارهم حول الاستراتيجيات التي يستخدمونها لمعالجة و فهم النصوص و كذا التعرف على مدى وعي الطلبة بها و دورها المهم في تطوير مهارة القراءة لديهم | en_US |
dc.language.iso | en | en_US |
dc.title | Exploring Learners’ Reading Strategies in EFL Classrooms. A case of study of First Year Master Students of English at Mohamed Kheither University of Biskra | en_US |
dc.type | Thesis | en_US |
Appears in Collections: | Faculté des Lettres et des Langues FLL |
Files in This Item:
File | Description | Size | Format | |
---|---|---|---|---|
Ben yahoub Rima 2017.pdf | 1,31 MB | Adobe PDF | View/Open |
Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.