Please use this identifier to cite or link to this item: http://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/9972
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorBENKORICHI, hiame-
dc.date.accessioned2017-11-20T08:03:59Z-
dc.date.available2017-11-20T08:03:59Z-
dc.date.issued2017-06-
dc.identifier.urihttp://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/9972-
dc.description.abstractالملخص : يدرس هذا البحث تأثير استعمال الرسائل القصيرة على جودة الكتابة لطلبة اللغة الانجليزية كلغة أجنبية. حيث يهدف هذا البحث لتوعية التلاميذ على حجم تأثير استخدام الرسائل التي يستعملونها خلال كتاباتهم وكذلك تأثير النطق واستعمال الاختصارات على جودة كتاباتهم. يقوم هذا البحث على فرضية : كل مازاد استخدام الرسائل القصيرة كلما كان التأثير سلبيا على كتاباتهم . ولذلك قمنا بطرح التساؤل التالي: هل الاستعمال المفرط للرسائل القصيرة يؤثر سلبيا على جودة كتاباتهم . الفصل الأول من البحث يتناول لغة الرسائل أما الفصل الثاني فيتناول الكتابة الأكاديمية وكل مكوناتها . الجانب النظري تم بتوزيع استبيانين الاول للطلبة والثاني للأساتذة في قسم اللغة الانجليزية بجامعة محمد خيضر بسكرة. النتائج المتحصل عليها تثبت فرضيتنا المطروحة وتؤكد التأثير السلبي لاستخدام الرسائل القصيرة على كتابة الطلبة. كما يشير هذا البحث الى أهمية توعية التلاميذ لأهمية الموضوع وذلك لتحسين أدائهم الدراسيen_US
dc.language.isoenen_US
dc.titleThe Effect of Texting Language on EFL Students’ Academic Writing A Case study of Third Year Students of English at Mohamed Kheider University of Biskraen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Faculté des Lettres et des Langues FLL

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
BENKOURICHI Hiame.pdf1,29 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.