Please use this identifier to cite or link to this item: http://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/9976
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorBerriche, loubna-
dc.date.accessioned2017-11-20T08:21:37Z-
dc.date.available2017-11-20T08:21:37Z-
dc.date.issued2017-06-
dc.identifier.urihttp://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/9976-
dc.description.abstractالملخص : تهدف الدراسة التي بين أيدينا إلى البحث عن الاستراتيجيات التحفيزية الأكثر فعالية التي يجب استعمالها عمليا في أقسام تعليم اللغة الإنجليزية كلغة أجنبية من أجل تحسين الأداء الكلامي لطلبة اللغة الانجليزية كلغة أجنبية. يواجه طلبة اللغة الإنجليزية كلغة أجنبية العديد من الصعوبات في التحدث باللغة الأجنبية والعجز في التعبير عن أفكارهم وعما في ذاتهم. لذا، فإن فرضية البحث الذي بين أيدينا تقول أنه كلما كان تحفيز الطالب الأنسب وثقته في نفسه أكبر، كلما شعر بأكثر أريحية في التحدث والتعبير عما في نفسه؛ وبالتالي، يستطيع أن ينمي قدراته على التحدث . لقد اعتمدنا منهج البحث الوصفي، حيث تتألف عينة الأشخاص من طلبة السنة الثالثة ل.م.د ومن أساتذة قسم التعبير الشفهي بجامعة محمد خيضر بسكرة. النتائج التي تم الحصول عليها من خلال هذا العمل يمكن تلخيصها في: اولا – وعي المعلمين الأول بكفاءة الاستراتيجيات المقترحة. ثانيا، استعداد الطالب لاعتماد واستخدام هذه الاستراتيجيات من أجل تعزيز مهاراتهم الكفاءة الشفوية. وعلاوة على ذلك، تم اقتراح بعض التوصيات لمساعدة المعلمين في طريقهم للتدريس يتحدثون عن المهارات الشفوية، وغيرها لمساعدة الطلاب على التغلب على صعوباتهم من أجل تحسين مهاراتهم في التحدث .en_US
dc.language.isoenen_US
dc.titleInvestigating Some Creative Strategies as a Motivational Approach to Improve EFL Students’ Oral Performance. The Case of Third Year Students at The Section of English in Biskra Universityen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Faculté des Lettres et des Langues FLL

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
BERRICHE Loubna 2017.pdf1,65 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.