Please use this identifier to cite or link to this item: http://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/9983
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorBoulaghmene, soria-
dc.date.accessioned2017-11-20T09:23:21Z-
dc.date.available2017-11-20T09:23:21Z-
dc.date.issued2017-06-
dc.identifier.urihttp://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/9983-
dc.description.abstractالملخص : تتناول هذه الدراسة الحالية دور استعمال الاشياء الاصلية في تطوير متعلمي اللغة الانجليزية كلغة اجننيية على الكفاءة الشفوية في قسم الانجليزية بجامعة محمد خيضر. بسكرة . في بداية بحثنا اعتمدنا على الفرضية انه لو كان أساتذة اللغة - الانجليزية يستعملون المصادر الاصلية داخل اقسامهم بفعالية فإنهم ربما يساعدون الطلية في تطوير مهاراتهم الكلامية , لهذا يجب على الاستاذ القيام بدوره الحقيقي , وآخر فرضية أنه ادارة الجامعات الاساتذة و جميع الطلية مدركون للاهمية الكبيرة التي تلعبها المصادر الاصلية في القسم في تطوير الكفاءات الشفوية , لا اتحدو في تشجيعهم على تطويرهاen_US
dc.language.isoenen_US
dc.titleThe Effective Role of Authentic Material on Developing EFL Students’ Speaking Skill The case of Second Year Students at Biskra Universityen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Faculté des Lettres et des Langues FLL

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
Boulaghmane Soraya 2017.pdf1,79 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.