Please use this identifier to cite or link to this item: http://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/9985
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorbouti, messaouda-
dc.date.accessioned2017-11-20T13:00:33Z-
dc.date.available2017-11-20T13:00:33Z-
dc.date.issued2017-06-
dc.identifier.urihttp://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/9985-
dc.description.abstractالملخص : في سياق تدريس اللغة الانجليزية كلغة اجنبية بقدر ما يعتبر اتقان مهارة الكتابة حاسما للتعلم المتقن للغة يتم الاعتراف على نطاق واسع بمدى أهمية استغلال النصوص الاصلية في اللغة الاجنبية لتلبية احتياجات طلاب اللغة الانجليزية بشكل افضل في تعلم هذه اللغة و خلافا لمنهجيات التعليم التقليدية دمج النصوص الاصلية في دروس اللغة قد يوفر للطلاب اللغة الانجليزية كلغة اجنبية الفرصة ليتعرضو لامثلة حقيقية من اللغة المكتوبة في مختلف الحالات مما قد يؤدي الى تعزيز انتاجهم في اللغة الاجنبية . الهدف الاساسي من هذه الدراسة هو التحقق من استخدام النصوص الاصيلة لتعزيز مهارة الكتابة لدى طلبة اللغة الانجليزية .en_US
dc.language.isoenen_US
dc.titleThe Role of Using Authentic Texts to Enhance EFL Learners’ Writing Skill The case of Third Year LMD students of English at Mohamed Kheider University -Biskraen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Faculté des Lettres et des Langues FLL

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
BOUTI Messaouda 2017.pdf4,2 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.