Please use this identifier to cite or link to this item: http://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/10502
Title: دور التشخيص الاستراتيجي في تعزيز الميزة التنافسية
Authors: سبع, عائشة
Keywords: التشخيص الاستراتيجي
التميز
الاستراتجية
الميزة التنافسية
Issue Date: 11-Feb-2018
Abstract: تهدف هذه الدراسة إلى ابراز دور التشخيص الاستراتيجي في تعزيز الميزة التنافسية في مؤسسة "سليم حدود للتمور" طولقة. ولقد قمنا في هذه الدراسة بالاعتماد على المنهج الوصفي في جمع البيانات، والقيام بتحليلها. ولإثبات هذا الدور تم طرح الفرضية التالية: للتشخيص الاستراتيجي دور في تحقيق الميزة التنافسية لمؤسسة "سليم حدود للتمور" طولقة. أما فيما يخص نتائج الدراسة فقد تضمنت النتائج التالية: - تستغل مؤسسة سليم حدود للتمور طولقة مختلف الفرص المحيطة بها. - تمتلك مؤسسة سليم حدود للتمور طولقة وضعية تنافسية جيدة في السوق. - تمتلك مؤسسة سليم حدود للتمور طولقة موارد وكفاءات تحقق لها التميز.
URI: http://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/10502
Appears in Collections:Faculté des Sciences Economiques et Commerciales et des Sciences de Gestion (FSECSG)



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.