Please use this identifier to cite or link to this item: http://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/10631
Title: دور الترويج الدولي في ﺇختراق الأسواق الخارجية
Authors: نايلي, نوال
Keywords: الترويج الدولية
المعارض الدولية
اختراق الأسواق الدولية
التصدير
شركة التمور والمنتجات الزراعية(بسكرة)
Issue Date: 25-Feb-2018
Abstract: تهدف الدراسة إلى التعرف على الدور الذي يلعبه الترويج الدولي في اختراق الأسواق الدولية من الناحية النظرية، ثم محاولة تطبيق ذلك في شركة التمور والمنتجات الزراعية والغذائية، وقد تم استخدام المقابلة مع مدير الشركة كأداة رئيسية لجمع المعلومات، وللقيام بذلك تم تصميم دليل للمقابلة يضم مجموعة من الأسئلة المتنوعة تغطي أبعاد الموضوع، وقد توصلت الدراسة إلى اعتماد الشركة على التصدير المباشر لدخول الأسواق الدولية، بسبب صغر حجمها وضعف إمكانياتها، كما أنها تعتمد على تصدير نوعية دقلة إلى عدد من الأسواق المحدودة، وقد تميزت صادراتها بالمحدودية والتراجع، أما أساليب الترويج الدولي التي تستعملها الشركة فاقتصرت على المشاركة في معارض دولية قليلة تم تنظيمها داخل الجزائر، بسبب ضعف امكانياتها المالية، وعدم إدراك إدارتها العليا لأهمية الترويج الدولي في غزو الأسواق الدولية.
URI: http://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/10631
Appears in Collections:Faculté des Sciences Economiques et Commerciales et des Sciences de Gestion (FSECSG)

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
دور_الترويج_الدولي_في_ﺇختراق_الأسواق_الخارجية.pdf3,3 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.