Please use this identifier to cite or link to this item: http://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/10663
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorالعمري, نهاد حذامي-
dc.date.accessioned2018-02-26T12:38:48Z-
dc.date.available2018-02-26T12:38:48Z-
dc.date.issued2018-02-26-
dc.identifier.urihttp://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/10663-
dc.description.abstractيعتبر التسويق عبر الإنترنت من المصطلحات الحديثة التي ازدادت ممارساتها مع التطور التكنولوجي، فقد سمح للمؤسسات بممارسة مزيج تسويقي الكتروني يجنبها مشقة التنقل، وأصبح بمقدورها اختصار الوقت والجهد والتكلفة، وعرض منتجاتهم عبر وسائل الاتصال الالكترونية. أما بالنسبة للمستهلك باعتباره العنصر الأساسي في السوق وصاحب القرار الحاسم في الشراء أو الامتناع عنه، فمعرفة سلوك و دراسته أمر ضروري لتحقيق أهداف المؤسسة خاصة مع تطور وسائل الاتصال و التقرب إلى الزبون. لذلك حاولنا في هذا البحث إبراز دور التسويق الالكتروني في التأثير على القرار الشرائي لدى المستهلك.en_US
dc.language.isoaren_US
dc.subjectالتسويق الإلكترونيen_US
dc.subjectالمزيج التسويقي الإلكترونيen_US
dc.subjectالقرار الشرائيen_US
dc.subjectوسائل الاتصال الإلكترونيةen_US
dc.titleدور التسويـــق الالكـــتروني في التأثيــــر على القــــرار الشرائي للمستهـــلكen_US
dc.typeMasteren_US
Appears in Collections:Faculté des Sciences Economiques et Commerciales et des Sciences de Gestion (FSECSG)



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.