Please use this identifier to cite or link to this item: http://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/12126
Title: أثر جودة الخدمات الفندقية على رضا الزبائن دراسة حالة فندق الزيبان -بسكرة-
Authors: خيراني, نجمة
Keywords: الجودة ، الخداة الندديةة ، رات الباتن ، النددق.
Issue Date: Jun-2018
Abstract: تهدف هذه الدراسة إلى التعرف على أثر جودة الخدات الندديةة على رات الباتن – دراسة حتلة فددق البيبتن اسكرة– تكون مجتمع الدراسة ا جمةع زاتن فددق البيبتن، ثم سحب عةدة عشوانةة اسةطة تكونت ا 07 زاون ، ثم توزيع الاستبةتن علةهم ، حةث استرجع 55 استبةتن و استخدات الطتلبة الاستلةب الاحصتنةة الملانمة ا خلال البرنتاج spss.. . و توصلت الدراسة إلى مجموعة ا ا الدتتنج أهمهت:  يوجد أثر ذو دلالة إحصتنةة لجودة الخدات الندديةة على رات زاتن فددق البيبتن.  جتء استوى جودة الخدات الندديةة ارتنع ، حةث الغ المتوسط المرجح ) 1.53 ( ، و احتل اعد )الملموسةة( المرتبة الأولى .)1.. بمتوسط حستبي يدره ) 0  .)1.. جتء استوى رات زاتن فددق البيبتن ارتنع ، حةث الغ المتوسط المرجح ) 3  توجد علاية يوية اين جودة الخدات الندديةة و رات زاتن فددق البيبتن ، حةث يدر اعتال الارتبتط ا ) 7.31 R= ) كمت يدات الدراسة اعض الايتراحت التي ايترحت على أستس الدتتنج المتحصل علةهت.
URI: http://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/12126
Appears in Collections:Faculté des Sciences Economiques et Commerciales et des Sciences de Gestion (FSECSG)

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
خيراني_نجمة.pdf6,29 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.