Please use this identifier to cite or link to this item: http://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/12822
Title: تقييم جودة الخدمات الصحية من وجهة نظر الزبون دراسة ميدانية بالعيادة المتعددة الخدمات رزيق يونس)العالية
Other Titles: اقتصاد و تسيير مؤسسة
Authors: شادلي, ابراهيم
Issue Date: 20-Jun-2019
Abstract: هدف هذه الد ا رسة إلى معرفة مستوى الخدمات الصحية المقدمة إلى المستفيدين في المؤسسات الصحية من خلال تقييم جودة الخدمات الصحية المقدمة في العيادة المتعددة الخدمات رزيق يونس) العالية ( بسكرة و ذلك عن طريق توزيع استمارة استبيان محكمة و مختبرة تضمنت أبعاد جودة الخدمات الصحية و ذلك لغرض اختبار الفرضيات للإجابة على أسئلة الد ا رسة. spss ولقد تم استخدام عدد من الوسائل الإحصائية مثل معامل الارتباط و برنامج وتوصلت الد ا رسة إلى أن تقييم جودة الخدمات الصحية بأبعاده الخمسة ) الاعتمادية، الاستجابة، الضمان، الملموسة،التعاطف( هو تقييم متوسط.
URI: http://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/12822
Appears in Collections:Faculté des Sciences Economiques et Commerciales et des Sciences de Gestion (FSECSG)

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
شادلي_ابراهيم.pdf2,78 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.