Please use this identifier to cite or link to this item: http://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/12822
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorشادلي, ابراهيم-
dc.date.accessioned2019-09-22T10:51:40Z-
dc.date.available2019-09-22T10:51:40Z-
dc.date.issued2019-06-20-
dc.identifier.urihttp://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/12822-
dc.description.abstractهدف هذه الد ا رسة إلى معرفة مستوى الخدمات الصحية المقدمة إلى المستفيدين في المؤسسات الصحية من خلال تقييم جودة الخدمات الصحية المقدمة في العيادة المتعددة الخدمات رزيق يونس) العالية ( بسكرة و ذلك عن طريق توزيع استمارة استبيان محكمة و مختبرة تضمنت أبعاد جودة الخدمات الصحية و ذلك لغرض اختبار الفرضيات للإجابة على أسئلة الد ا رسة. spss ولقد تم استخدام عدد من الوسائل الإحصائية مثل معامل الارتباط و برنامج وتوصلت الد ا رسة إلى أن تقييم جودة الخدمات الصحية بأبعاده الخمسة ) الاعتمادية، الاستجابة، الضمان، الملموسة،التعاطف( هو تقييم متوسط.en_US
dc.language.isoaren_US
dc.titleتقييم جودة الخدمات الصحية من وجهة نظر الزبون دراسة ميدانية بالعيادة المتعددة الخدمات رزيق يونس)العاليةen_US
dc.title.alternativeاقتصاد و تسيير مؤسسةen_US
dc.typeMasteren_US
Appears in Collections:Faculté des Sciences Economiques et Commerciales et des Sciences de Gestion (FSECSG)

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
شادلي_ابراهيم.pdf2,78 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.