Please use this identifier to cite or link to this item: http://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/12908
Title: سياسة الاتصال و التسويق في الم ؤسسة الاقتصادية دراسة حالة : اتصالات الجزائر وكالة بسكرة
Other Titles: اقتصاد و تسيير مؤسسة
Authors: غجميس, حياة
Issue Date: 20-Jun-2019
Abstract: ترجع أىمية الد ا رسة إليالاعتبا ا رت التالية : - تبيان اىم خصوصيات الاتصال التسويقي في المؤسسات الاقتصادية و ضرورة الاىتمام بو و ضمان فعاليتو في ىذا المجال . - الاىتمام المت ا زيد لممؤسسات الاقتصادية بمجال الاتصال التسويقي من اجل مواكبة الانفتاح المت ا زيد للأسواق العالمية و المنافسة الشديدة التي يعرفيا السوق .- أىمية الاتصال التسويقي في جمب زبائن جدد و زيادة الحصة السوقية لممؤسسة الاقتصادية .
URI: http://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/12908
Appears in Collections:Faculté des Sciences Economiques et Commerciales et des Sciences de Gestion (FSECSG)

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
غجميس_حياة.pdf5,27 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.