Please use this identifier to cite or link to this item: http://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/15447
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorجبار رقية نهال-
dc.contributor.authorزغبيب سهيلة-
dc.date.accessioned2020-12-04T21:51:57Z-
dc.date.available2020-12-04T21:51:57Z-
dc.date.issued2020-10-
dc.identifier.urihttp://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/15447-
dc.description.abstractوحدات تعليمية مقترحة لتحسين صفة السرعة سرعة رد الفعل و السرعة الانتقالية لتلاميذ السنة رابعة متوسط هدفت هذه الدراسة الى دراسة وحدات تعليمية مقترحة لتحسين صفة السرعة سرعة رد الفعل و السرعة الانتقالية لتلاميذ السنة رابعة متوسط اعتمد الباحثتان على المنهج التجريبي و اشتمل مجتمع الاصلي للدراسة على 125 تلميذا تم اختيارهم من متوسطة محمد الزين بن المداني و عينة الدراسة بلغت 20 تلميذ 10 ذكور و10 اناث وقد استعمل الباحثتان اختبارات لبغض الصفات البدنية و هي اختبار الجري 30 متر لقياس السرعة الانتقالية و اختبار المسطرةen_US
dc.language.isoaren_US
dc.titleوحدات تعليمية مقترحة لتحسين صفة السرعة سرعة رد الفعل و السرعة الانتقالية لتلاميذ السنة الرابعة متوسط دراسة ميدانية بمتوسطة محمد الزين بن المداني لولاية بسكرةen_US
dc.typeMasteren_US
Appears in Collections:Institut des sciences et techniques des activités physiques et sportives (ISTAPS)

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
2020DJEBBARetZEGHBIB.pdf724,01 kBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.