Please use this identifier to cite or link to this item: http://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/17725
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorقحموش مروى, بلمبروك سمية-
dc.date.accessioned2021-04-01T08:30:30Z-
dc.date.available2021-04-01T08:30:30Z-
dc.date.issued2020-06-20-
dc.identifier.urihttp://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/17725-
dc.language.isoaren_US
dc.titleتأثير التسويق الالكتروني عبر شبكة التواصل الاجتماعي فيسبوك على سلوك المستهلك – دراسة مسحية على عينة من مستخدمي صفحة جوميا للتسوق الالكتروني-en_US
dc.title.alternativeاعلام و اتصالen_US
dc.typeMasteren_US
Appears in Collections:Faculté des Sciences Humaines et Sociales (FSHS)

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
بلمبروك_سمية_قحموش_مروى.pdf3,76 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.