Please use this identifier to cite or link to this item: http://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/25039
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorطاهري, حمامة-
dc.date.accessioned2023-05-02T14:56:47Z-
dc.date.available2023-05-02T14:56:47Z-
dc.date.issued2017-
dc.identifier.urihttp://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/25039-
dc.descriptionجامعة محمد خيضر بسكرةen_US
dc.description.abstractتناولت هذه الدراسة موضوع بناء شبكة لتقويم الكتب المدرسية العلمية وفق بعض المعايير العالمية ، وتتضمن دراسة تقويمية للكتاب المدرسي لمادتي الرياضيات والعلوم الفيزيائية والتكنولوجيا للسنة الرابعة من التعليم المتوسط، حيث تهدف من خلال ذلك الكشف عن مدى ترجمة الكتاب المدرسي الجزائري للمعايير الأساسية في تأليف الكتب المدرسية المتمثلة في: (الجانب البيداغوجي/ المعرفي، الجانب الاجتماعي/ الثقافي، الجانب النفسي/ الحركي، الجانب المادي للنشر، والجانب الاشهاري) . للكشف عن ذلك تم استخدام شبكة تقويم الكتب المدرسية العلمية كأداة أساسية للدراسة، والنتائج المستخلصة بعد تطبيق الأداة أظهرت تحقق بعض المعايير وغياب أخرى رغم أهميتهاen_US
dc.description.sponsorshipجامعة محمد خيضر بسكرةen_US
dc.language.isoaren_US
dc.subjectشبكة التقويم، الكتب المدرسية العلمية، المعايير العالميةen_US
dc.title(2017) بناء شبكة لتقويم الكتب المدرسية العلمية وفق بعض المعايير العالمية (دراسة تقويمية للكتاب المدرسي لمادتي الرياضيات والعلوم الفيزيائية والتكنولوجيا للسنة الرابعة من التعليم المتوسط). Doctoral thesis, كلية العلوم الانسانية والاجتماعية.en_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Département des sciences sociales

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
أطروحة الدكتوراه حمامة طاهري.pdf2,68 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.