Please use this identifier to cite or link to this item: http://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/25345
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorBenzaf, Djamila-
dc.date.accessioned2023-05-04T09:51:47Z-
dc.date.available2023-05-04T09:51:47Z-
dc.date.issued2014-
dc.identifier.urihttp://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/25345-
dc.descriptionجامعة محمد خيضر بسكرةen_US
dc.description.abstractحرصت الجزائر منذ الاستقلال على إصلاح وتجديد المنظومة التربوية، بما يتوافق والمتغيرات الحاصلة على المستوى الوطني والدولي منذ الاستقلال إلى اليوم. إذ أعطت في الإصلاحات التربوية الجديدة أهمية خاصة لتأهيل المعلم واعتبرته أحد الأقطاب الهامة في العملية الإصلاحية وراهنت على أن نجاح الإصلاحات التربوية الجديدة مرتبطة بالمعلم إلى حد بعيد. وانطلاقا من هذا جاءت دراستنا المعنونة ب: تأهيل المعلم كأحد متطلبات الإصلاح التربوي الجديد في ضوء نظرية الموارد البشريةen_US
dc.description.sponsorshipجامعة محمد خيضر بسكرةen_US
dc.language.isoaren_US
dc.title(2014) تأهيل المعلم كأحد متطلبات الإصلاح التربوي الجديد في ضوء نظرية الموارد البشرية –دراسة ميدانية ببعض المؤسسات التربوية لبلدية ورقلة. ["eprint_fieldopt_thesis_type_phd" not defined] thesis, Université Mohamed Khider Biskra.en_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Département des sciences sociales

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
اطروحة دوكتوراه بن زاف جمیلة.pdf8,24 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.