Please use this identifier to cite or link to this item: http://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/25421
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorبوغديري, حكيمة-
dc.date.accessioned2023-05-07T07:42:50Z-
dc.date.available2023-05-07T07:42:50Z-
dc.date.issued2020-
dc.identifier.urihttp://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/25421-
dc.descriptionuniversité de Biskra.en_US
dc.description.abstractهدفت هذه الدراسة إلى التعرف على تأثير تكنولوجيا الإعلام والاتصال على رضا الزبون وكذا معرفة مدى أثر جودة الخدمة الإلكترونية كوسيط بينهما، وقد جمعت البيانات من خلال استمارة الاستبيان كأداة أساسية بعد أن أخذ مجتمع الدراسة البالغ (10685 طالب جامعي) زبون ممن تعامل مع بريد الجزائر لأكثر من سنة ولا زال مستمرا، لكي يعبر عن رأيه بشكل دقيق عن تكنولوجيا الإعلام والاتصال ورضا الزبون وجودة الخدمة الإلكترونية، لذلك قمنا بإجراء دراسة تحليلية لوحدة البريد الولائية بسكرة ومن أجل تحقيق أهداف الدراسة وزعت الاستبانة على عينة بلغت 450 مبحوثا، خضع للتحليل منها 420 استبانة حيث تم جمع البيانات وتبويبها باستخدام برنامج الحزم الإحصائية الجاهزة " SPSS " الإصدار 23.0 وبرنامج AMOSالإصدار 23، وذلك بغية وضع قاعدة بيانات وجداول يمكن الاعتماد عليها في عملية التحليل، مع استخدام مقياس ليكرت الخماسي في محاور الدراسة.en_US
dc.description.sponsorshipuniversité de Biskra.en_US
dc.language.isoaren_US
dc.titleأثر تكنولوجيا الإعلام والاتصال على رضا الزبائن دراسة حالة وحدة البريد الولائية بسكرة دراسة استطلاعية لطلبة جامعة بسكرةen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Département des sciences de gestion



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.