Please use this identifier to cite or link to this item: http://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/25659
Title: التسويق الالكتروني للخدمات السياحية واثره في دعم القدرة التنافسية للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة
Authors: عمري, حدة
Issue Date: 2018
Abstract: هدفت هذه الدراسة إلى الكشف عن واقع تبني المؤسسات السياحية الصغيرة والمصغرة بولاية بسكرة لوسائل التسويق الإلكتروني، ومدى ارتباط القدرة التنافسية لهذه المؤسسات بالمستوى العام للتبني، إضافة إلى تحديد أهم المشاكل والعوائق التي تواجهها في هذا التبني، فتم تطبيق الدراسة على عينة عشوائية من الفنادق والوكالات السياحية بالمنطقة، حيث تم تصميم استبانة لجمع البيانات، وتم استخدام الاحصاءات الوصفية، وبعض الاختبارات الاحصائية وبرنامج الحزم الاجتماعية لتحليل البيانات spss .
Description: université de biskra.
URI: http://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/25659
Appears in Collections:Département des sciences de gestion



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.