Please use this identifier to cite or link to this item: http://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/26582
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorMAHDI, MOUNIR-
dc.date.accessioned2023-06-06T07:22:28Z-
dc.date.available2023-06-06T07:22:28Z-
dc.date.issued2013-
dc.identifier.urihttp://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/26582-
dc.description.abstractتعتبر الكفاءة الانتاجية من بين أهم مقومات البيئة الداخلية للمؤسسة ، فهي من جهة تعتبر مؤشر لأداء المؤسسة و من جهة أخرى تؤثر بشكل واضح في إمكانية اختيار اي استراتيجية . كما يشهد سوق صناعة الكوابل في الجزائر منافسة نوعية لم تكن موجودة في الفترات السابقة ، مما يحتم على مؤسسة لونيكاب التعامل معها وفق الاستراتيجيات التنافسية الملائمة للبقاء والمنافسة في السوق و ذلك عن طريق رفع كفاءتها الانتاجية من خلال رفع مستوى الكفاءة البشرية من جهة ، و الكفاءة التقنية والتكنولوجيا من جهة أخرى التي تعتبر من أهم مصادر الكفاءة الانتاجية .en_US
dc.language.isoaren_US
dc.titleالكفاءة الإنتاجية و دورها في اختيار الاستراتيجية التنافسية للمؤسسة الصناعية دراسة حالة مؤسسة صناعة الكوابل بسكرةen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Département des sciences économiques



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.