Please use this identifier to cite or link to this item: http://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/27914
Title: مهارات الذكاء الوجداني و علاقتها بالتوافق الدراسي لدى تلاميذ الطورالنهائي
Authors: غالي, كوثر
Keywords: مهارات الذكاء الوجداني،الرضا الوظيفي،أستاذ التعليم الثانوي
Issue Date: 2018
Abstract: هدفت الدراسة إلى معرفة طبيعة العلاقة بين مهارات الذكاء الوجداني والرضا الوظيفي لدى أستاذ التعليم الثانوي،تم إتباع المنهج الوصفي الإرتباطي لإثبات فرضيات البحث، أجري البحث على عينة تتكون من 175 أستاذ و أستاذة بثانو ت الوادي تم اختيارها بطريقة عشوائية، توصل كما أنه لا توجد (r= الباحثان إلى أن مهارات الذكاء الوجداني ترتبط لرضا الوظيفي ( 0,59 و هناك علاقة ،(r= علاقة ارتباطية موجبة بين مهارة الوعي لذات والرضا الوظيفي ( 0,072 ارتباطية موجبة بين مهارة
Description: جامعة محمد خيضر بسكرة
URI: http://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/27914
Appears in Collections:Département des sciences sociales

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
غالي_كوثر.pdf3,09 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.