Please use this identifier to cite or link to this item: http://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/4903
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorطاجين, سمير-
dc.date.accessioned2014-12-14T09:31:03Z-
dc.date.available2014-12-14T09:31:03Z-
dc.date.issued2014-12-14-
dc.identifier.urihttp://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/4903-
dc.description.abstractيشكل الترويج احد الأنشطة الرئيسية في مجال تسويق السلع و الخدمات من خلال الأدوار التي يؤديها بالنسبة لكل من المنتج و المستهلك (الإخبار، الإعلام، التذكير، الإقناع،...الخ) و يتزايد دوره في الوقت الحالي الذي يتسم بشدة المنافسة و وجود مؤسسات قوية تحسن التصرف و تتبنى المفهوم التسويقي الحديث الذي يضع المستهلك محور الأنشطة و البرامج التسويقية، و أمام هذا الوضع فان مؤسسة موبيليس تجد نفسها مجبرة على اقتحام الأسواق بمستوى عالي من الكفاءة التي تتطلبها ممارسة الأنشطة التسويقية و في مقدمتها النشاط الترويجي لتحقيق الفعالية اللازمة. و على هذا الأساس تناولت هذه الدراسة مختلف جوانب المزيج الترويجي، و كذا تكنولوجيا المعلومات و الاتصال للوصول إلى الآليات التي تعمل من خلالها تكنولوجيا المعلومات و الاتصال للتأثير على المزيج الترويجي في مؤسسة موبيليس.en_US
dc.language.isoaren_US
dc.titleتكنولوجيا المعلومات والاتصال واثرها على المزيج الترويجي في المؤسسات الخدمية الجزائريةen_US
dc.typeMasters thesisen_US
Appears in Collections:Faculté des Sciences Economiques et Commerciales et des Sciences de Gestion (FSECSG)



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.