Please use this identifier to cite or link to this item: http://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/5536
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorالأستاذ: نور الدين مبني-
dc.date.accessioned2015-04-19T13:50:19Z-
dc.date.available2015-04-19T13:50:19Z-
dc.date.issued2015-04-19-
dc.identifier.issn2253-0347-
dc.identifier.urihttp://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/5536-
dc.description.abstractالملخّص:هذه الدراسة تهدف الى إبراز الأهمية التي أصبح يحظى بها الإعلان، هذا الأخير له دور كبير في الحياة اليومية في جميع المجالات. كما أن أهمية البحث هذا الموضوع تكمن في اسهامه في وضع لبنة بحثية وتقديم إطار فكري من أجل تطوير العمل في مجال الإعلان والنهوض به من حيث جوانبه الإدارية والاستراتيجية و العلمية، وذلك بتسليط الضوء على الإعلان في المؤسسات الاقتصادية الجزائرية، بهدف تقييم وضعه الحالي وتحديد نقاط القوة وتعزيزها وتدعيمها وتحديد نقاط الضعف ومعالجتهاRésumé: Cette étude a pour but de mettre en lumière l’importance accordée à la publicité, celle-ci a un rôle non négligeable dans la vie quotidienne dans tous les domaines .L'importance de ce sujet vient de sa contribution à la mise en place d’une petite recherche pour l’évolution et l’essor de la publicité, en éclairant la position de la publicité au sein des entreprises économiques algériennes, notamment sur les plans administratif, stratégique et scientifique afin d’évaluer son rôle et déterminer les points fort ainsi que les points faibles.en_US
dc.language.isoaren_US
dc.titleثقافة الإعلان وأساليب تطويرها في المؤسسة الاقتصادية الجزائريةen_US
dc.typeArticleen_US
Appears in Collections:1العدد 3

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
7.pdf498 kBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.