Please use this identifier to cite or link to this item: http://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/9937
Title: Exploring The Role of Blended Learning Approach In Developing EFL Learners’ Speaking Skill The case of second year EFL students at Biskra University
Authors: abibsi, narimane
Issue Date: Jun-2017
Abstract: الملخص : تهدف هذه الدراسة الى مناقشة اطار التعليم المخلوط كمساهمة نظرية في البحث العام حوله فانه يهدف في الاصل لاستكشاف كيف تتأثر مهارة اللغة الثانية الطلاب من خلال استعمال التعليم المخلوط . تفترض هذه الدراسة انه اذا استخدم المعلمون التعليم المخلوط كطريقة للتدريس فسيتم تعزيز مهارة نطق المتعلمين و تحفيزهم لخلق بيئة تعليمية ايجابية . تتكون هذه الدراسة من جزئين رئيسيين الجانب النظري و الذي تضمن فصلين حيث يسلط الفصل الاول على النظرة التاريخية للتعليم المخلوط بالاضافة الى مجالاته و خياراته في حين يدرس الفصل الثاني طبيعة مهارة التحدث كما يقدم جانبا من صعوبات المتعلمين عند التحدث مرفقا ببعض الحلول المؤقتة و يخصص الجزء الثاني من هذه الدراسة للجانب العملي الذي يتم فيه استخدام المنهج الوصفي و تظهر البيانات التي تم جمعها من خلا استخدام اداتين حيث قمنا بتصميم و توزيع استبيان واحد لطلبة السنة الثانية في جامعة بسكرة في حين كانت الاداة الداعمة الاخرى عبارة عن مقابلة اجريت في نفس الجامعة للاساتذة المعنيين بتدريس مادة التعبير الشفهي
URI: http://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/9937
Appears in Collections:Faculté des Lettres et des Langues FLL

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
ABIBSI Narimane 2017.pdf5,46 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.