Please use this identifier to cite or link to this item: http://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/9954
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorBaaissa, ouarda-
dc.date.accessioned2017-11-19T09:25:54Z-
dc.date.available2017-11-19T09:25:54Z-
dc.date.issued2017-06-
dc.identifier.urihttp://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/9954-
dc.description.abstractتعتبر المواد الاصلية ضرورية جدا في تحسين اللغة الاجنبية لانها تجلب الواقع من خلال التعرض المباشر لغة الناطقين بها . يهدف البحث الحالي الى التعرف على مدى فعالية المواد الاصلية في تدريس اللغة الاجنبية لدى تلاميذ السنة الثالثة ثانوي في ثانوية زاغز جلول بسكرة و تقوية مهارة السمع لديهم فهي تطرح الفرضية التالية : اذا الاساتذة استخدمو الوسائل الاصلية في تدريس اللغة الانجليزية لتقوية و تحسين مهارة السمع لدى تلاميذهم و تمكينهم من تطويرها الى حد كبيرen_US
dc.language.isoenen_US
dc.titleLearners’ Attitudes Towards Authentic Materials in Enhancing The Listening Skill: The Case of Third Year Students At Zaghez Djalloul Secondary School In Ourllalen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Faculté des Lettres et des Langues FLL

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
baaissa ouarda 2017.pdf1,97 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.