Please use this identifier to cite or link to this item: http://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/9968
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorBen yahoub, rima-
dc.date.accessioned2017-11-19T15:16:28Z-
dc.date.available2017-11-19T15:16:28Z-
dc.date.issued2017-06-
dc.identifier.urihttp://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/9968-
dc.description.abstractالملخص : هذه الدراسة تم ادراجها لاستكشاف استراتيجيات القراءة المستخدمة في أقسام متعلمي اللغة الانجليزية كلغة اجنبية و التي تعطي أهمية للبحث في الصعوبات التي تواجه الطلبة في فهم النصوص المكتوبة و كذا الطرق التي يتبعونها أثناء القراءة حيث أن هذا العمل يرتكز على دراسة الجانب النوعي و بما ان هذه الدراسة استكشافية لم ندرج اي فرضية لهذا البحث ايضا اعتمدنا فيه على وسيلة واحدة لجمع البيانات هي استبيان يهدف الى مشاركة الطلبة أفكارهم حول الاستراتيجيات التي يستخدمونها لمعالجة و فهم النصوص و كذا التعرف على مدى وعي الطلبة بها و دورها المهم في تطوير مهارة القراءة لديهمen_US
dc.language.isoenen_US
dc.titleExploring Learners’ Reading Strategies in EFL Classrooms. A case of study of First Year Master Students of English at Mohamed Kheither University of Biskraen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Faculté des Lettres et des Langues FLL

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
Ben yahoub Rima 2017.pdf1,31 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.