Please use this identifier to cite or link to this item: http://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/10032
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorGURGUET, SAIDA-
dc.date.accessioned2017-11-21T13:11:19Z-
dc.date.available2017-11-21T13:11:19Z-
dc.date.issued2017-06-
dc.identifier.urihttp://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/10032-
dc.description.abstractالملخص : تعتبر الكتابة احدى اهم المهارات اللغوية حيث ان متعلمي اللغة الاجنبية في حاجة الى تبني التقنية الانسب لتطوير مهارتهم الكتابية يقترح هذا البحث تقنية التعلم عن طريق الجماعي في تعزيز مهارة الكتابة لمتعلمي اللغة الانجليزية كلغة اجنبية . من المهم التساؤل حول هذا المشكل و ذلك بطرح السؤالين على النحو التالي : ماهي الاسباب التي تقف حول وراء الصعوبات التي تحول دون التمكن من مهارة الكتابة؟ هل يمكن ان تتحسن كتابة متعلمي الانجليزية كلغة اجنبية عندما يعملون كمجموعات؟en_US
dc.language.isoenen_US
dc.titleInvestigating the Effects of Group Work Learning Technique to Enhance EFL Learners‟ Writing A Case Study of Third-Year Pupils at El-Modjahid Mouadaa El-Hachemi Secondary School- Chetma-Biskraen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Faculté des Lettres et des Langues FLL

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
GUERGUET-SAIDADISSERTATIONPDF2017.pdf1,08 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.