Please use this identifier to cite or link to this item: http://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/10589
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorزوين, رندة-
dc.date.accessioned2018-02-21T13:53:13Z-
dc.date.available2018-02-21T13:53:13Z-
dc.date.issued2018-02-21-
dc.identifier.urihttp://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/10589-
dc.description.abstractتهدف هذه الدراسة للبحث في إبراز دور التسويق المصرفي الإلكتروني في زيادة الطلب على الخدمات المصرفية، وذلك خلال الإجابة على الإشكالية كما حاولنا معرفة طرق زيادة الطلب على الخدمات المصرفية ومن ثم تحديد الإطار المفاهيمي للخدمات المصرفية والتسويق المصرفي الإلكتروني، بالإضافة إلى دراسة حالة تخص بنك الخليج الجزائرAGB–وكالة بسكرة-، وذلك لتقييم واقع استخدام التسويق الإلكتروني في الوكالة. وقد تم التركيز على الخدمات المصرفية الإلكترونية المقدمة من طرف المصرف،حيث توصلت الإدارة المصرفية إلى أن زيادة الطلب على الخدمات المصرفية هو نتيجة تبنيها للتسويق المصرفي الإلكتروني الذي تستعمله بدرجة كبيرة إذ يعتمد على عدة تكنولوجيات: كالإعلام الآلي، الهاتف، الفاكس...الخ، كما يعتمد على موقع الكتروني خاص به على شبكة الانترنيت للتعريف بنفسه والفروع التابعة له بالإضافة إلى تعريف العملاء بخدماته التقليدية والإلكترونية، فهو يعمل على تقليل التكاليف وتقديم خدمات متنوعة وذات جودة عالية والوصول بذلك إلى أكبر شريحة من العملاءen_US
dc.language.isoaren_US
dc.subjectالخدمات المصرفيةen_US
dc.subjectوسائل الدفعen_US
dc.subjectالتسويق المصرفي الإلكترونيen_US
dc.subjectالمزيج التسويقيen_US
dc.titleدور التسويق المصرفي الالكتروني في زيادة الطلب على الخدمات المصرفيةen_US
dc.typeMasteren_US
Appears in Collections:Faculté des Sciences Economiques et Commerciales et des Sciences de Gestion (FSECSG)



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.