Please use this identifier to cite or link to this item: http://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/10654
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorخلاف, محمد الصالح-
dc.date.accessioned2018-02-26T09:40:45Z-
dc.date.available2018-02-26T09:40:45Z-
dc.date.issued2018-02-26-
dc.identifier.urihttp://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/10654-
dc.description.abstractإن الهدف من هذه الدراسة، هو تقديم إطار نظري، يحدد و يعرف مختلف المفاهيم المتعلقة بالجودة، حيث ركزت بصورة أساسية على جودة الخدمات، من مؤشرات و نماذج، بالإضافة إلى تحديد الأنشطة التي تؤدي إلى إرضاء العميل، كما تعرفنا على كيفية إرضاء العميل من الخدمات التي تقدمها المؤسسات الخدمية، و في الدراسة الميدانية، تطرقنا إلى تقييم العميل إلى جودة الخدمات المقدمة من مؤسسة جيزي بسكرة، و كيفية قياس هذا الرضا. و تبين من خلال الدراسة، إن جودة الخدمة هي الجودة المدركة التي تظهر في رضا الزبون.en_US
dc.language.isoaren_US
dc.subjectجودة الخدمةen_US
dc.subjectالجودة المدركةen_US
dc.subjectرضا الزبونen_US
dc.titleتقييم جودة الخدمة من وجهة نظر الزبونen_US
dc.typeMasteren_US
Appears in Collections:Faculté des Sciences Economiques et Commerciales et des Sciences de Gestion (FSECSG)

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
تقييم_جودة_الخدمة_من_وجهة_نظر_الزبون.pdf1,43 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.