Please use this identifier to cite or link to this item: http://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/10655
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorشبري, ابراهيم-
dc.date.accessioned2018-02-26T10:13:16Z-
dc.date.available2018-02-26T10:13:16Z-
dc.date.issued2018-02-26-
dc.identifier.urihttp://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/10655-
dc.description.abstractتهدف دراستنا الى تسليط الضوء على عتصر ترويجي مهم في المؤسسات الاقتصادية وهو العلاقات العامة وكيفية تاثيرها على سلوك المستهلك من خلال وسائل الاتصال الجماهيري التي تعتمدها من اجل رسم الصورة الطيبة عن المؤسسة والتاثير في سلوك المستهلك واعتمدنا مؤسسة موبيليس للقيام بالدراسة الميدانية على عينة من المجتمع المستهلك لموبيليس وتم توزيع استبيان الكتروني والتحصل على النتائج التي تاكد وجود علاقة تاثير ايجابي للعلاقات العامة على سلوك المستهلكen_US
dc.language.isoaren_US
dc.titleتأثير العلاقات العامة في سلوك المستهلكen_US
dc.typeMasteren_US
Appears in Collections:Faculté des Sciences Economiques et Commerciales et des Sciences de Gestion (FSECSG)

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
تأثير_العلاقات_العامة_في_سلوك_المستهلك.pdf2,41 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.